محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة الزراعة تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة ٩١ لمعرض زهور الربيع رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: 24 ألف زيارة رقابة لمنظومة التأمين الصحي الشامل نائب: التأمين الصحي الشامل يقدم خدماته لأكثر من 100 مليون مواطن.. وزيادة الاستثمارات الحل لنجاح تطبيقه رئيس صحة الشيوخ: يطالب بزيارة ميدانية لمحافظات التأمين الصحي الشامل للتعرف على أبرز المعوقات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«سكاي سبورتس» تختار صلاح كأفضل لاعب في الجولة الـ 16 من البريميرليج

حصد نجم كرة القدم المصرى محمد صلاح، لقب أفضل لاعب في الجولة الـ16 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بحسب اختيار شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية.

محمد صلاح أحرز 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على بورنموث بنتيجة 4 – 0، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 10، ليتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى مع الجابونى أوباميانج لاعب أرسنال.

وأحرز محمد صلاح 10 أهداف فى الدورى الإنجليزى وهو نفس عدد الأهداف التى سجلها زميلاه فى مثلث ليفربول الهجومى ساديو مانى وفيرمينو بواقع 6 أهداف للنجم السنغالى و4 أهداف للمهاجم البرازيلى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتى صاحب الوصافة.