وزير الخارجية: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي شكري: حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة خطوة أساسية على طريق حل الدولتين وزير الخارجية: الحالة في غزة كارثية والمساعدات غير كافية ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي وفاء عامر: في أعمال أتعرضت في رمضان ومحدش شافها وبقت رقم واحد وزير المالية أمام البرلمان: إعداد موازنة العام المقبل مُحاط بصورة ضبابية وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: قولتوله أنت مش زوجي وفاء عامر: الفنان الراحل خالد صالح باس أيدي في أول يوم تصوير من ”كف القمر” وفاء عامر: ”أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح” لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين النواب يوافق على تعديل النائب عبد الوهاب خليل بمشروع قانون التأمين الموحد بشأن رأي الأزهر في تشكيل لجان الرقابة الشرعية بشركات التأمين وفاء عامر: ”لو الزوج خان زوجته تبقى الست السبب لأن ده اختيارها”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كثافات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

شهدت معظم الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية عالية تزامنًا مع توجه المواطنين إلى أعمالهم، وكذلك الرحلات المدرسية والجامعية، وسط انتشار الخدمات المرورية لتسيير حركة سير السيارات، ورفع أي معوقات، لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.


فشهد طريق المنيب من التجمع الخامس كثافات مرورية عالية، وأيضا على الدائري عند منطقة كارفور بالمعادي، كما شهد الطريق الزراعي اتجاه بنها والأقاليم كثافات مرورية، كما تباطأت حركة السيارات بشارع رمسيس من منطقة الإسعاف وامتدت حتى كوبري العباسية، مرورًا بغمرة والدمرداش.


كما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية عالية خاصة عند منطقة نفق العروبة واتجاه الكلية الحربية والمطار، وشهد محور جوزيف تيتو المؤدي إلى النزهة ومصر الجديدة تكدسات مرورية عالية.


وشهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية مرتفعة خاصة من بداية طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس، الذي شهد زحاما مروريا بشارع التسعين.
كما ظهرت كثافات كبيرة  أعلى كوبري أكتوبر خاصة في الاتجاه القادم من مناطق الجيزة إلى القاهرة، وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان اتجاه المعادي، وظهرت كثافات أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم.


كما تباطأت حركة السيارات بطريق كورنيش النيل القادم من المعادي والمتجه الي وسط البلد. 


وشهد شارع الهرم كثافات مرورية عالية خاصة عند منطقة نفق الجيزة والطالبية، امتدت حتى كوبري الجيزة المعدني، كما ظهرت كثافات عالية بمحور 26 يوليو، خاصة في الاتجاه القادم من أكتوبر والشيخ زايد نحو ميدان لبنان، وأيضا محور صفط اللبن شهد كثافات مرورية خاصة في نزلة مترو الجامعة وفي اتجاهه الي ميدان الجيزة، وايضا في اتجاه محيط جامعة القاهرة.


وشهد شارع لبنان تجاه شارع شهاب زحاما مروريا، وامتدت الكثافات المرورية من قسم الدقي حتى ميدان التحرير، وكذلك شهد شارع جامعة الدول العربية شللا مروريا.


وتباطأت حركة السيارات بشارع الهرم من شارع العشرين حتى الطالبية، كما ظهرت كثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما شهدت منطقة مطلع المريوطية اتجاه المنيب من الدائري كثافات مرورية عالية.


وانتشر رجال المرور على الطريق لرفع أي معوقات بالطريق وضبط الحركة المرورية.