رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأجندة الإخبارية لأهم الأحداث غدًا الجمعة 14 ديسمبر

مجلس النواب
مجلس النواب

تقدم «الزمان» لقرائها الكرام، الأجندة الإخبارية لأهم الأحداث التي تشهدها الساحة الإعلامية، غدًا الجمعة.

القاهرة..

يتوجه الناخبون المصريون في الخارج إلى التصويت في الانتخابات التكميلية لمجلس النواب في الدوائر الانتخابية "محافظة الفيوم، الدائرة الانتخابية الرابعة ومقرها مركز طامية، محافظة الغربية، الدائرة الثامنة ومقرها مركز زفتى، محافظة شمال سيناء، الدائرة الأولى ومقرها قسم أول العريش، بواقع مقعد واحد عن كل دائرة".

يلقي الدكتور محمود العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، محاضرة عن "الطب الرياضي والانتقاء العلمي للرياضيين وصناعة البطل الأولمبي"، وذلك خلال المؤتمر العلمي العشرين الذي يعقده الاتحاد المصري للطب الرياضي، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تنظم دار الأوبرا المصرية حفلات بالقاهرة والإسكندرية بمناسبة أعياد الكريسماس، حيث تحيي فرقة أوبرا القاهرة وأروكسترا أوبرا القاهرة، حفلا على المسرح الكبير بدار الأوبرا، كما تحيي فرقية كايرو ستبس حفلا على مسرح أوبرا دمنهور، وتحيي فرقة الفن الصادق حفلا فنيا على مسرح معهد الموسيق العربية، فيما يحيي الفنان يحي خليل، حفلا فنيا على مسرح سيد درويش " أوبرا الاسكندرية.

يلتقي فريقا النصر الليبي وحوريا كوناكري الغيني، في السادسة مساء، فيما يلتقي فريقا شباب قسنطينة الجزائري وفايبرز الأوغندي، في الثامنة مساء، وذلك في إطار مباريات ذهاب دور ال32 بدوري أبطال أفريقيا.

الاسكندرية..

يواجه الفريق الأول للنادي الأهلي، في السادسة مساء، فريق جيما ابا جيفار الاثيوبي، على استاد برج العرب، وذلك في إطار مباريات ذهاب دور ال32 بدوري أبطال أفريقيا.

شرم الشيخ..

يواجه الفريق الوطني لكرة القدم الشاطئية، في الواحدة والربع ظهرا، نظيره المغربي، وذلك في إطار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية.

يلتقي منتخبا نيجيريا والسنغال لكرة القدم الشاطئية، في الثانية والنصف ظهرا، وذلك في إطار مباراة نهائي بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية. القاهرة .. يلتقي فريقا حسنية أغادير المغربي وجينيراسيون فوت السنغالي، في التاسعة مساء، فيما يلتقي فريقا نيوكي الكونجولي وبترو اتليتكو الأنغولي، في الرابعة والنصف عصرا، وذلك في إطار مباريات ذهاب دول الـ32 بالكونفيدرالية الأفريقية.