محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الجماهير تغير شعار «التاسعة يا أهلي» قبل بداية مباريات دوري الأبطال

 حملة دعم وتشجيع كبيرة دشنتها جماهير النادى الأهلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وفيس بوك، لمؤازرة المارد الأحمر فى مستهل مشواره بدورى أبطال أفريقيا فى نسخته الجديدة، والذى يستعد لمواجهة جيما الإثيوبى فى ذهاب دور الـ32 من دورى الأبطال، فى السادسة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ولجأت جماهير النادى الأهلى إلى حيلة جديدة فى تشجيع الفريق، بعد خسارة لقبين متتاليين من دورى الأبطال فى 2017 و2018 على التوالى، حيث كانت الجماهير تهتف "التاسعة يا أهلى"، لتغير جماهير الفريق الأحمر شعارها هذه المرة بهتاف الـ8+1 يا أهلى، حيث باتت جماهير القلعة الحمراء تتشائم من هتاف التاسعة يا أهلى أو السادسة يا عاشور.

وحصد النادى الأهلى 8 بطولات من دورى أبطال أفريقيا عبر تاريخه الطويل، وتترقب جماهير القلعة الحمراء التتويج التاسع الذى تأخر لأكثر من 6 سنوات، منذ اقتناص اللقب القارى فى 2013.