رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط مسجل خطر وزوجته لسرقتهما مسنة بالإكراه في الساحل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مسجل شقى خطر وزوجته سرقا مسنة بالإكراه فى الساحل، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

كان بلاغ ورد لقسم شرطة الساحل من الأهالى بواقعة سرقة "إحدى السيدات" بالإكراه حال تواجدها بالشقة سكنها، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع المجنى عليها وتدعى "ع.ع " 83 سنة، مقيمة بدائرة القسم، مصابة بكدمات بالوجه والجسم"، والتى قررت قيام إحدى السيدات "المنتقبات" بعرض بعض المفروشات عليها  فرفضت فطلبت منها كوب مياه  وأثناء ذلك فوجئت بدلوفها للشقة سكنها والتعدى عليها بالضرب وإحداث ما بها من إصابات واستولت على  مشغولات ذهبية ومبلغ مالى كرهًا عنها ولاذت بالفرار .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من:"ا.ر" 31 سنة، سبق اتهامها فى قضية "مشاجرة"، و"ا.م" 30 سنة بائع متجول، مسجل شقى خطر  "سرقة بالإكراه" وزوج الأولى، ومقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس .

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 20 جراما وبمواجهتهما اعترفت المتهمة الأولى بارتكاب الواقعة بتحريض من زوجها المتهم الثانى، وأيد الثانى أقوال الأولى وأنه اقتصر دوره على التواجد بمدخل العقار للتأمين، مضيفًا أنهما قاما باستبدال المسروقات بالكمية المضبوطة من مخدر الهيروين بقصد التعاطى .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.