الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

الليلة.. عمرو الليثي يعرض تجرية الدكتورشيكو بملابس البلياتشو لاسعاد الاطفال المرضى

 فى الانطلاقة الجديدة لبرنامج واحد من الناس عبر شاشة قناة النهار والذى يذاع فى العاشرة مساء اليوم السبت من تقديم الاعلامى د. عمرو الليثى ، ويواصل الليثى فى حلقة السبت تحقيق أحلام مشاهديه ، ويعرض الليثى مبادرة فى غاية النبل لمهندس اراد ان يدخل السعادة على قلوب الاطفال المرضى فقام بارتداء ملابس البلياتشو فى زى دكتور حتى يكون قريب منهم ، المتعهد بسعادة الأطفال المرضى والمعاقين بأنحاء مصر ويعرض الليثى كيف تطوع شيكو بإسعاد الأطفال المرضى والمعاقين بلا مقابل مادى وكرس يوم راحته من عمله لزيارة الأطفال بالمؤسسات والمستشفيات خاصة الأطفال غير القادرين على الذهاب للترفيه وكمان دار والايتام وكمان دار المسنين كما يقدم فقرة من داخل دار للمسنين تكشف كيفية جحود الابناء تجاه ابائهم . كما يعرض الليثى جريمة بشعة لاغتصاب و قتل طفلة و القائها فى مصرف .

كما يستضف الليثى ملكة جمال فلسطين التى تكشف عن اصابتها بمرض السرطان ، و كيف واجهت المرض اللعين و تغلبت عليه . يذاع برنامج واحد من الناس فى العاشرة مساء اليوم السبت على شاشة قناة النهار.

موضوعات متعلقة