رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

ببرنامج «واحد من الناس»..

عمرو الليثي يشيد برجل مسن يحمل الأطفال على كتفه وقت سقوط الأمطار

عمرو الليثي
عمرو الليثي

قال الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، إن البرنامج مستمر في علاج المرضى والعمرات، وتقديم كافة الخدمات إلى كل محتاج، وتقديم الشقق ومساعدة الغارمات، والأيتام ومشاريع البقالة والمنظفات وغير ذلك.

وأشاد الإعلامي د. عمرو الليثي،في بداية حلقة «واحد من الناس»، على شاشة النهار، بمشهد رائع يُعبر عن الإنسانية والحب في أجمل صوره وانتشر هذا المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويؤكد أن المواقف الصعبة بتكشف معادن الناس وأخلاقهم وسلوكياتهم.

وأضاف «الليثي» من خلال برنامج «واحد من الناس» على شاشة النهار، المشهد كان في مدينة الإسكندرية، في أحد الشوارع «اللي امتلت بالبرك والطين بسبب الأمطار، وأي حد بيعبر الطريق في الشارع سوف يتعرض لبهدلتة من أكوام الطين الموجودة فيه».

وفجأة يظهر في الصورة رجل مسن يقوم بحمل طلاب، أحد المدارس على كتفة، وبيعبر بيهم الشارع علشان يوصلوا مدارسهم، وثيابهم نظيفة، وقام بتعريض نفسة للبهدلة عشان حتى يحمى أطفالنا منها.

وفي الختام تطرق «الليثي» قائلاً :" الحقيقة الصورة دي، كانت درس عملي في العمل الإنساني، وإزاي الإنسان يكون سند وعون للآخرين، وعلى الرغم أننا ورغم أن الراجل دة هو نفسة محتاج اللى يساعدة لكنة ما اتاخرش  لحظة واحدة عن مساعدة أطفال ماكانوش حيقدروا يوصلوا مدرستهم وملابسهم نظيفة، ويمكن تكون صورة بسيطة أو مشهد عابر أو لقطة عادية".