رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

العربي لسيدات الأعمال يشارك بفاعليات مسابقة الإنشاد الديني بالشارقة

عبير عصام
عبير عصام

 شارك المجلس العربي لسيدات الأعمال برئاسة عبير عصام في فاعليات الدورة الحادية عشر لمنشد الشارقة، والتي حضرها الشيخ سلطان القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وتحمل مسابقة الإنشاد التي تقام بالشارقة اهمية كبيرة نظراً لرغبة القائمين عليها في الحفاظ علي فن الإنشاد الديني بالوطن العربي.

من جانبها قالت عبير عصام، أن مصر مثلها بالمسابقة المنشد محمد شعير والذي وصل ضمن 7آخرين للتصفيات النهائية، مشيرة إلى أن الشيخ محمود ياسين التهامي نقيب المنشدين المصريين كان على رأس لجنة التحكيم بالمسابقة.

وكشفت عصام، إلى أن النسخة التي أقيمت بالشارقة طالبت بضرورة تبني الدول العربية لفن الإنشاد الديني، مضيفة إلى أن المجلس العربي لسيدات الأعمال أعلن خلال فاعليات االمسابقة عن رعايته لمنشد مصر وممثلها بالمسابقة، مضيفة إلى أنه سيتم التواصل معه ودعمه علي ان يكون للمجلس فالعام القادم دور فعال للحفاظ علي مدرسه وبراعم الانشاد الديني في مصر ينافس بهم فالاعوام القادمه. الجدير بالذكر، أن المسابقة شارك فيها منشدين من كافة أرجاء الوطن العربي، بالإضافة إلى ممثلي السفارات العربية المختلفة والتي جاء علي رأسها المغرب وتونس وليبا والسودان والسعوديه.