السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

إتمام التشغيل الآلى لمحطة حاويات دمياط طبقاً لأحدث النظم العالمية

جانب من ا لتشغيل الآلي
جانب من ا لتشغيل الآلي

إستكمالاً لجهود هيئة ميناء دمياط بميكنة جميع الخدمات المؤداه للعملاء وفي اطار التعاون القائم بين الهيئة وشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع وشركة الحلول المتكاملة للموانئ.

قام الميناء بإتمام التشغيل الكامل لمشروع ميكنة جميع الأنشطه والخدمات الخاصه بمحطة حاويات دمياط وربطها مع جميع الجهات المكونه لمجتمع الميناء وذلك بعد توريد وتشغيل أحد أحدث اصدارات شركة NAVIS _ N4.

هذا وقد أوضح القائمون علي المشروع أن التشغيل الآلى لدورة العمل بمحطة الحاويات تبدأ بإستقبال البيانات ألياً من التوكيل الملاحي مروراً بتخطيط أعمال شحن وتفريغ الحاويات علي الأرصفه وداخل الساحات الخاصة بالمحطة بما فى ذلك أعمال توزيع المعدات من أوناش وجرارات والتى تعمل من خلال أجهزة (VMT – RDT ) والموردة من خلال إحدى كبريات الشركات العالميه المتخصصه فى هذا المجال وبإستخدام تقنية 3G لنقل البيانات وإنتهاء بإرسال الخطط والتقارير الأليه الي التوكيل الملاحي وربابنة السفن وذلك في ظل وجود قاعدة بيانات كاملة تحتوى علي جميع تحركات الحاويات والمعدات.

وقد أوضح اللواء بحري أيمن صالح رئيس هيئة الميناء أن التشغيل الكامل لميكنة إجراءات العمل بمحطة الحاويات يسهم بصورة مباشرة وفعاله في زيادة القدرة التنافسية للميناء من حيث خفض وقت مكوث السفن وزيادة معدلات التداول وصولاً للمعدلات العالمية وهو الأمر الذى يعد استكمالاً لأعمال التطوير المستمر بميناء دمياط.