محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«ميدو»: لن أنسى دور هذا الثنائي في بدايتي التدريبية

تحدث أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، عن تجربته التدريبية الأولى مع النادي الأبيض تحت رئاسة كمال درويش.

وقال ميدو، في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: "كمال درويش رئيس النادي الأسبق أصر على وجود الثنائي عبد الرحيم محمد وأحمد عبد الحليم في الجهاز الفني من أجل مساندتي".

متابعًا: "لن أنسى لعبد الرحيم محمد موافقته على ان يكون مساعدًا لي في الجهاز الفني رغم أنه كان مدربي عندما كان عمري 13 عامًا".

وواصل ميدو: "الثنائي كان دائمًا ما ينصحني للقرارات الفنية، ولكن لو أنا معنديش الثقة في نفسي مش هكون كويس، ودي موهبة من عند ربنا".