رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

ضبط مرتكبي واقعة مقتل سائق توك توك بكفر الشيخ

تبلغ لمركز شرطة فوه بمديرية أمن كفرالشيخ من الأهالى بالعثور على جثة أحد الأشخاص على حافة ترعة الستات بقرية الفتوح بدائرة المركز، بالإنتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص فى العقد الثانى من العمر بكامل ملابسه، به جرح طعنى بالرقبة من الأمام "مجهول الهوية"، ولم يتم العثور على ثمة متعلقات معه سوى سلاح أبيض "سكين صغيرة الحجم".

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة وتحديد هوية المجنى عليه ومرتكبى الواقعة، أسفرت الجهود عن تحديد هوية المجنى عليه ويدعى/ محمد هـ. ع-  سن 18، سائق مركبة "توك توك"، مقيم بالمحمودية بمحافظة البحيرة "تغيب عن منزله فى وقتٍ سابق لواقعة العثور عليه وكان بحوزته مركبة توك توك خاصة به" وغير مُبلغ بغيابه.. ومن خلال إستكمال جهود البحث توصلت التحريات أن وراء إرتكال الواقعة كلٍ من:

نادر ا. ح- سن 20، سبق إتهامه فى 4 قضايا آخرهم قضية "سرقة"، وزاهر ن. ح- سن 18، مقيمان بدائرة مركز شرطة سيدى سالم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد سرقة مركبة "التوك توك" وهاتفه المحمول، حيث تقابلا مع المجنى عليه وإستدرجاه بحجة توصيلهما لقريتهم، إلا أنهما غافلاه وتعدى عليه الثانى بسلاح أبيض "السكين المعثور عليها محل اواقعة العثور على المجنى عليه" وأحدثا به الإصابة التى أودت بحياته وقاما بإلقاءه بمكان العثور عليه وإستوليا على مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول.. بإرشادهما تم ضبط المسروقات.