إسكان النواب: وقف قضايا أصحاب مخالفات البناء بعد دفع رسوم الفحص وجدية التصالح محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة الزراعة تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة ٩١ لمعرض زهور الربيع رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: 24 ألف زيارة رقابة لمنظومة التأمين الصحي الشامل نائب: التأمين الصحي الشامل يقدم خدماته لأكثر من 100 مليون مواطن.. وزيادة الاستثمارات الحل لنجاح تطبيقه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ردود فعل متميزة على فيلم «ليل خارجي» بعد أول عرض له

بدأ أمس الأربعاء، العرض التجاري للفيلم المصري "ليل خارجي"، وسط ردود أفعال متميزة، من عدد كبير من الشخصيات العامة ومنهم الإعلامية دينا عبد الرحمن، التي كتبت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وشاركها الاعجاب السيناريست محمد أمين راضي، الذي نشر صورة جمعته مع المنتج طارق الجنايني، والمخرج أحمد خالد موسى، والفنان محمد محمود عبد العزيز، والسيناريست عمرو الشامي، والمنتج احمد الجنايني، معربين عن استمتاعه بالفيلم وداعيا الجمهور لمشاهدته.
وتم طرح الفيلم، في 24 نسخة وجاري تحديد موعد عرضه تجاريا في باقي الدول العربية والعالم.
وكان بطله شريف الدسوقي قد فاز بجائزة أفضل ممثل في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40.
الفيلم انتاج شركة حصالة وتوزيع أفلام مصر العالمية. أنتج بدعم من "كانون" بالشرق الأوسط، و نجوم إف إم.
ومثل مصر في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام ٢٠١٨، و شارك بعدها في مهرجاني مراكش، و ستوكهولم، وذلك بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان تورونتو الذي حاز اعجاب النقاد و بيعت كل تذاكل حفلاته.
وبطولة كل من كريم قاسم ومنى هلا وشريف قاسم ومشاركة متميزة لعدد كبير من النجوم من ضيوف الشرف هم بترتيب ظهورهم بالعمل علي قاسم وأحمد مجدي وبسمة وأحمد مالك وعمرو عابد.
ومن تأليف شريف الالفي وإخراج أحمد عبد الله السيد.

موضوعات متعلقة