السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سيد رجب يستعد لتقديم مسرحية «العشاء الآخير» في واشنطن

أعرب الفنان سيد رجب، عن سعادته بالنجاح الذي حقق مسلسل "أبو العروسة"، مؤكدًا على سعادته بتكريم قطاع الأخبار له عن المسلسل، متمنيًا نجاح الجزء الثاني من "أبو العروسة".

وأضاف رجب، في تصريح خاص لـ"الزمان"، أنه يسعي لإنهاء الجزء الثاني قبل إنتهاء شهر فبراير، حيث سيقوم في مارس بعرض مسرحية جديدة بعنوان "العشاء الآخير" في العاصمة الأميركية واشنطن ضمن فاعليات مهرجان الكندي سنتر.

وأوضح رجب، أن العرض الذي يأتي بعدما عرضت المسرحية في أكثر من مهرجان خلال الشهور الماضية بعدة دول أوروبية وأسيوية حيث لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

يذكر أن أقام امبارح حفل توزيع جوائز النايل دراما، بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد من نجوم الفن وتكريمهم عن أعمالهم وأدوارهم في دراما رمضان ٢٠١٨.

وأحيا الحفل النجم حمادة هلال، وغنى باقة من ألمع أغانيه التي تفاعل معها الحضور، وأختتم الحفل بإغنيته الشهيرة "عملوها الرجالة".

واختمت الحفله الفنانه كارمن سليمان حضر الحفل عدد من نجوم الفن منهم النجم محمد رمضان و الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر وإلهام شاهين ونرمين الفقي وصبري فواز وهاني رمزي وحسن الرداد وعمرو يوسف وياسمين علي ونجلاء بدر وعمرو عبدالجليل.