محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

«بلومبرج»: ترامب يناقش فصل رئيس البنك المركزي الأمريكي

أرشيفية
أرشيفية

ذكرت صحيفة «بلومبرج» اليوم السبت، نقلا عن مصادر، بأن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ناقش فصل رئيس مجلس الاحتياطى الفيدرالي، جيروم باول، وفقا لما ذكرته وكالة «رويترز».

ووفقا لبلومبرج، والتي نقلت عن أربعة أشخاص مجهولين مطلعين على هذه المسألة، فقد زاد إحباط ترامب مع رئيس البنك المركزي الأمريكي بعد زيادة سعر الفائدة هذا الأسبوع، مع أشهر من خسائرسوق الأسهم.

وامتنع المتحدثون باسم البيت الأبيض عن التعليق، كما فعلت المتحدثة باسم الاحتياطي الفيدرالي ميشيل سميث.

وقبل أيام، فع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة للمرة الرابعة خلال عام 2018، متجاهلاً دعوات الرئيس دونالد ترامب، لإبطاء معدلات الفائدة.

واتفق محافظو البنوك المركزية بالإجماع، برئاسة جيروم باول على رفع سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية، التي تتحكم في تكلفة الرهون العقارية وبطاقات الائتمان وغيرها من القروض بمقدار 25 نقطة أساس، لتترواح بين 2.25٪ و2.5٪.