الرئيس السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة وبطولة وتضحيات الرئيس السيسي: تضحيات الشهداء وراء بقاء وصمود الوطن بنك ناصر يتيح تمويلات شخصية لموظفي البنوك والقطاع الخاص.. الشروط والأوراق المطلوبة «تنمية المشروعات» يضخ 2.4 مليار جنيه لتمويل 56 ألف مشروع في سيناء وزيرة الهجرة تعلن موعد انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج سمبوزيوم المرأة والحياة في ورشة عمل خلال مهرجان أسوان مهرجان أسوان يناقش صورة المرأة في السينما العربية خلال عام في دورته الثامنة الرئيس السيسي: موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين واضح منذ اللحظة الأولى رسميًا.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى في مجال الموارد المائية والرى لتنمية سيناء محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة الجديد ومجلس ومدينة المحلة و مركز تجميع الألبان وشارع الوحدة العربية موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 وطريقة تغيير الساعة يدويًا في الهاتف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

إقبال كثيف على عضوية فرع التجمع الخامس

عقدت لجنة العضوية بالنادي الأهلي؛ اجتماعها صباح اليوم السبت في مقر النادي بالجزيرة؛ لاستقبال طلبات الاشتراك في عضوية النادي بفرع التجمع الخامس.
 
وقام طارق قنديل عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال رئيس اللجنة، في ظل سفر إبراهيم الكفراوي رئيس اللجنة إلى إثيوبيا؛ لرئاسة بعثة فريق الكرة.

 وحضر اجتماع اللجنة كل من محمد الدماطي عضو مجلس  الإدارة، وعزة حلمي مديرة الاشتراكات بالنادي. 

وشهد الاجتماع الأول حضورا كثيفا من قبل المتقدمين بطلبات الحصول على عضوية النادي بفرع التجمع الخامس، وقامت أعداد كبيرة بإنهاء إجراءات التقدم  للحصول على العضوية بعدما قامت اللجنة بإجراء المقابلات الشخصية اللازمة.
 
ومن جانبه قال طارق قنديل عضو المجلس، إن الساعات الأولى للجنة شهدت إجراء ما يزيد على 100 مقابلة للمتقدمين بطلبات الحصول على   عضوية فرع التجمع الخامس.
 
وأوضح قنديل أن طلب الحصول على العضويات الجديدة بفرع التجمع الخامس سيتزايد في الأيام المقبلة، مشددا على أن اللجنة ستواصل عملها بتحديد مواعيد لاحقة لإجراء المقابلات واستلام طلبات العضوية الجديدة لفرع التجمع الخامس. 

يذكر أن مجلس إدارة النادي، استعرض خلال اجتماعه السابق بفرع النادي بالشيخ زايد، التصور المقدم من المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والذي تضمن إسناد الأعمال الإنشائية الخاصة بفرع التجمع الخامس لإحدى الشركات، للبدء فورًا في الخطة الإنشائية الخاصة بالفرع، في ظل الإقبال المتزايد على الاشتراك بالفرع الجديد.