رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رسميًا.. الإسماعيلي ينسحب ويرفض مواجهة المقاولون

أكد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، من خلال بيان رسمي مساء اليوم، الانسحاب من مباراة المقاولون العرب المقرر خوضها يوم الخميس المقبل.

وأصدر الإسماعيلي بيانًا رسمياً يوضح فيه أسباب انسحابه من المباراة التي قد طلب تأجيلها خلال الفترة السابقة في خطاب رسي موجه لاتحاد الكرة.

وجاء في البيان:

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، الانسحاب من مباراة المقاولون العرب وعدم اللعب في الموعد الذي حدده اتحاد الكرة.

يأتي القرار في ظل التعنت الواضح ضد النادي الإسماعيلي وجماهيره الكبيرة، والكيل بمكيالين في ظل تأجيل لجنة المسابقات مباراة الأهلي مع إنبي؛ بسبب لعب الأول في بطولة دوري أبطال إفريقيا وهي نفس البطولة التي يشارك بها الإسماعيلي.

وكان النادي الإسماعيلي قد أرسل خطاب لاتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل لقاء المقاولون العرب الذي من المقرر أن يقام يوم 27 ديسمبر الحالي بسبب تعارض موعده مع موعد وصول بعثة الفريق من الكاميرون يوم 26 ديسمبر أي قبل أقل من 24 ساعة من وصول الفريق.

وقام الإسماعيلي بإرفاق تذاكر الطيران الخاصة بالبعثة مع خطاب التأجيل علما بأن الرحلة ما بين الإقلاع من ياوندي وحتي الوصول للقاهرة تستغرق 19 ساعة لكن النادي تلقي رد صادم من الاتحاد المصري برفضه تأجيل اللقاء دون إبداء أسباب.

المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي صرح بأن قرار عدم لعب اللقاء هو رد فعل طبيعي علي التعنت والظلم الواضح الذي يقع علي فريقه، وأن القرار يهدف في المقام الأول لحفظ حقوق وكرامة النادي الإسماعيلي وجماهيره الكبيرة التي تعاني من ظلم واضح وغير مبرر في ظل إصرار المسؤولين في اتحاد الكرة المصري علي إقامة اللقاء برغم معرفتهم بمواعيد الطيران الخاصة بعودة الفريق وحالة الاجهاد الشديدة التي يمر بها اللاعبين، حيث أدي الفريق 6 مباريات خلال 30 يوما في ثلاث دول مختلفة حيث لعب الإسماعيلي أمام الرجاء في المغرب وماسيجير في بوروندي وأخيرا أمام القطن في الكاميرون.