رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يعاين المطبات الصوتية بمحور صفط اللبن

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن الانتهاء من تطوير كل وسائل الأمان اللازمة بمحور صفط اللبن مع نهاية شهر فبراير القادم.

مؤكداً أن الأعمال الجارى تنفيذها ستساهم بشكل كبير فى تقليل نسب وقوع الحوادث والتى ترجع فى المقام الأول للسرعة الزائدة للسيارات وخاصة مع وجود بعض المنحنيات بالمحور.

مشيراً إلى أنه تم التشديد على الشركه القائمة بالأعمال بالالتزام بالمواعيد المحددة وتنفيذ أعلى مواصفات الأمان اللازمة للمحور وتطويره.

تصريحات المحافظ جاءت عقب تفقده محور صفط اللبن سيراً على الأقدام، رافقه اللواء محمد رافت سكرتير عام المحافظة لمتابعة سير العمل والتأكد من الأعمال التى تتم أعلى المحور ونسب التنفيذ.

وحرص المحافظ على معاينة الحواجز الخرسانية والأسوار الحديدية والعواكس الضوئية ووسائل تهدئة سرعة السيارات التى تم تدعيم المحور بها حفاظاً على حياة المواطين.

وفاجاً المحافظ الشركة المنفذة بالوقوف أعلى أحدى المطبات الصوتية للتأكد من جودتها ومتانتها مؤكداً على أستخدام أفضل الخامات فى تنفيذ الأعمال.

كما تابع المحافظ الأعمال الجارى تنفيذها لصيانة الفواصل العرضية بمحور 26 يوليو بنطاق المحافظة لرفع كفاءة الكوبري وتسهيل حركة المرور عليه.

موجهاً الإدارة العامة للمرور وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل الحركة المرورية على المحور ومنع التكدسات بمحيط الأعمال.