رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

النشرة المرورية.. كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، كثافات مرورية عالية بالشوراع والميادين الرئيسية، خلال الفترة الصباحية من اليوم، بسبب بداية الاسبوع وتوجه العاملين إلى عملهم وكذا طلاب المدارس والجامعات، وذلك في ظل تواجد مروري مكثف للحد من تلك التكدسات.

ظهرت كثافات مرورية عالية أعلى الطريق الدائري المتجه إلى الأوتوستراد خاصة عند نزلة المعادي، كما شهد طريق كورنيش المعادي زحاما مروريا، وشهد الطريق الدائري كثافات متحركة في أغلب الأماكن خاصة من نفق السلام ومؤسسة الزكاة اتجاه المرج.

كما شهد كوبري أكتوبر أحجاما متحركة على الجانبين، وظهرت الكثافات يشكل كبير في شارع رمسيس وامتدت حتى غمرة والدمرداش حتى مطلع كوبري العباسية، وفي القاهرة الجديدة شهد محور na تباطؤ مروري أعلاه في الاتجاه نحو التجمع وشارع التسعين.

كما شهدت محاور مدينة نصر، كثافات مرتفعة، منها شارع الطيران ومكرم عبيد ومحور النصر القادم من مدينة نصر حتى مطلع أكتوبر، وطريق صلاح سالم شهد زحاما خاصة في منطقة نفق العروبة، واتجاه المطار، أيضا كوبري الحرفيين شهد تكدس في الحركة المرورية وكذلك الأمر في جسر السويس.

وظهرت كثافات مرورية على كوبري 15 مايو القادم من الجيزة، والمتجه إلى مناطق القاهرة، كما انتظمت حركة السير بشارع فيصل من منطقة العريش وحتى أول فيصل، وتباطأت الحركة مرة أخرى في شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة.

وشهد محور صفط اللبن تجاه الجيزة ومترو الجامعة وشارع السودان ومحيط الجامعة كثافات متحركة، كما شهد شارع الهرم كثافات متحركة حتى كوبري الجيزة المعدني اتجاه الدقي.

ودفعت الإدارة العامة للمرور بالخدمات المرورية والتواجد المكثف للقضاء على تلك التكدسات.