إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة: رصف طريق اللبيني بتكلفة 10 ملايين جنيه

انتهت محافظة الجيزة من أعمال ازدواج ورصف طريق اللبينى بدءاً من منطقة مسجد الشاعر باتجاه حى الهرم وحتى نطاق الطريق بمركز ومدينة كرداسة بطول 2 كم.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان معالم الطريق تغيرت بالكامل بعد تطويره حيث كان يعانى المترددين علية من صعوبة فى السير لعدم استواء الطريق أضافة الى وقوع العديد من الحوادث به لعدم وجود أعمدة أنارة ومخلفات رتش وهدم على الجانبين.

وأكد أنه تم توسعة الطريق وإزالة التعديات على خط التنظيم ليصل عرضه إلى 20 م مما ساهم بشكل كبير فى أحداث طفرة مرورية به وسط ترحاب كبير من المواطنين، مشيراً أن التكلفة الإجمالية للأعمال التى تمت بالطريق بلغت 10 مليون جنيه، مؤكداً أن مركز ومدينة كرداسة يشهد طفرة كبيرة فى مشروعات رصف الطرق لم تشهدها من قبل.

ولفت إلى أنه تم دعم الطريق بأعمدة أنارة حديثة وجارى أضافة حواجز خرسانية على جانبى الطريق حفاظاً على حياة المواطنين ولضمان عدم التعدى على الطريق بالقاء المخلفات والرتش.

وأكد المحافظ فى تصريحات له عقب جولته بمركز ومدينة كرداسة والتى رافقة خلالها اللواء علاء بدران السكرتير المساعد وضياء ابو العزم رئيس المركز انه تم توجية رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الأعمال للأنتهاء من مشروعات الرصف الجارى تنفيذها بالخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى والتى تبلغ تكلفتها 66 مليون جنية وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق بالمحافظة.