رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

نتائج جهود مديرية أمن القاهرة في 24 ساعة

أحد المتهمين
أحد المتهمين

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالقاهرة، خلال 24 ساعة الماضية، في ضبط عدد من جرائم السرقات وتجارة المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والمحكوم عليهم الهاربين.


وأكدت مديرية أمن القاهرة، أنه في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم تجارة المواد المخدرة، وحيازة الأسلحة النارية، والمحكوم عليهم الهاربين فقد أسفرت جهودها خلال الـ24 ساعة الأخيرة من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية وذلك على النحو التالي:


مباحث قسم شرطة المرج تنجح في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وبندقية آلية: "عيد.م.ع"، سن 27، عاطل، ومقيم بدائرة القسم، مستقلًا إحدى السيارات، حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته (بندقية آلية، 11 طلقة من ذات العيار، كمية من الحشيش المخدر وزنت 200 جرام، مبلغ مالي) وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، والمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة.

مباحث قسم شرطة المرج تنجح في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزته كمية من مخدر الحشيش: ضبط المدعو "محمد ح.ح"، سن 27، عاطل، ومقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه في 3 قضايا آخرهم قضية "مخدرات"  حال تواجدة بمنطقه سكنه، وبحوزته ( كمية من الحشيش المخدر وزنت 600 جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول )، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

مباحث قسم شرطة الأميرية تنجح في ضبط شخصين لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاستيلاء على كروت الفيزا الخاصة بالمواطنين عقب إيهامهم بمساعدتهم في سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي: ضبط كل من ("وائل س.ع"، سن 49، مسجل شقي خطر "سرقات عامة" و"عماد. س.ف"، سن 50، سائق، سبق اتهامه في قضيتين آخرهما قضية "تبديد" ) لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين (وخاصةً كبار السن) عن طريق مغافلتهم والاستيلاء على كروت الفيزا الخاصة بهم، عقب إيهامهم بمساعدتهم في سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي واستبداله بآخر وسحب مبالغ مالية من حسابهم الشخصي باستخدام تلك الكروت، وضبط بحوزتهما (5 فيزا كارد بأسماء أشخاص مختلفة، هاتف محمول، مبلغ مالي ).

مباحث قسم شرطة الجمالية تنجح في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتجار في المنشاطات الجنسية: ضبط المدعو "فتحي. ع.ب"، سن 57، صاحب محل عطارة كائن بدائرة القسم لقيامه بالاتجار بالمنشطات الجنسية مجهولة المصدر، ويتخذ من المحل ملكه مكانًا لتجارته غير المشروعة، وعثر بداخل المحل على ( 1000 عبوة ) جميعها مجهولة المصدر، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

مباحث قسم شرطة السيدة زينب تنجح في ضبط شخصين عقب قيامهما بسرقة هاتف محمول من أحد الأشخاص: ضبط كل من ("محمد ك.أ"، سن 27، عاطل، مسجل شقي خطر "سرقات عامة"، و"عمرو م.ف" سن 17 عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا متنوعة ) عقب قيامهما بسرقة هاتف محمول من أحد الأشخاص بدائرة القسم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبعرض الهاتف المحمول على المجنى عليه تعرف عليه. 

مباحث قسم شرطة حلوان تنجح في ضبط أحد الأشخاص محكوم عليه بالسجن المؤبد: ضبط "عامر. ط.أ"، سن 47، تاجر خردة، ومقيم بدائرة القسم، المحكوم عليه بالسجن المؤبد.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.