رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

«كايرو شو» ينطلق علي طريقة «برودواي» بمسرحية هنيدي

المخرج مجدي الهواري
المخرج مجدي الهواري

أكد المنتج والمخرج مجدي الهواري، أن التجهيزات النهائية اوشكت علي للانتهاء لمسرح "كايرو شو" بمدينة 6 اكتوبر الذي سيتم افتتاحه بعرض مسرحية النجم محمد هنيدي "3 ايام في الساحل" .

وقال الهواري، إن فريق "كايرو شو" المميز يسابق الزمن للانتهاء من التجهيزات الخارجية وتجهيزات بهو المسرح ومبناه من الداخل، متابعًا: "نتمني أن يشعر الجمهور أن وجوده في مسرح "كايرو شو" تجربة ترفيه ممتعة ومتكاملة منذ وصوله وحتى مغادرته يتوجها العرض المسرحي الكوميدي" 3 ايام في الساحل" الذي يعيد نجم الكوميديا الأول محمد هنيدي إلى جماهيره الكبيرة التي اشتاقت الي وقوفه علي خشبة المسرح".

واوضحت مصادر من إدارة "كايرو شو" - أول كيان مصري لصناعة الترفيه- ان المسرح من حيث التصميم والتجهيزات سيكون هو الأول من نوعه و بمستوى يليق بقيمة وعراقة المسرح المصري وعلي غرار مسارح برودواي، وسيجمع بين الفخامة الكلاسيكية وروح العصر .

مسرحية "3 ايام في الساحل " يقوم ببطولتها عدد كبير من ألمع نجوم الكوميديا والنجوم الشابة في مقدمتهم بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأحمد فتحي وندا موسى ومها ابو عوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي .. وسيبدأ عرضها وبشكل مستمر علي مسرح "كايرو شو" بمدينة 6 أكتوبر اعتبارا من 10 يناير المقبل .