رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بالفيديو..

أكاديمية الشرطة تستقبل «حماية الأطفال بلا مأوى»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استقبلت أكاديمية الشرطة، مجموعة من الأطفال الخاضعين لبرنامج "حماية الإطفال بلا مأوى"، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي- بالتنسيق مع قطاع الأمن الاجتماعي بوزارة الداخلية.

وحرصت قيادات الأكاديمية، على استقبال الأطفال والترحيب بهم، كما رافق مجموعة من طلبة كلية الشرطة، هؤلاء الأطفال فى جميع فقرات برنامج الزيارة، التي أعدتها الأكاديمية لهذه الزيارة، والتي شملت فقراته مشاهدة فيلم عن الأكاديمية، وتنظيم جولة لبعض المنشآت والميادين التدريبية المختلفة، شاهدوا خلالها عروضا مميزه في تدريبات الطلبة، وعروض الفروسية، فضلا عن العروض الترفيهية والتدريبية لكلاب الأمن والحراسة.

وعبر الأطفال عن سعادتهم بتلك الزيارة، كما أعرب القائمون على برنامج "حماية أطفال بلا مأوى"، عن تقديرهم البالغ لوزارة الداخلية، ودورها الحيوى فى هذه المنظومة من خلال جهود قطاعاتها المعنيه بالإضافة الى تنظيم مثل هذه الزيارات الهادفة إلى تقبل تلك الفئة ودمجها فى المجتمع.

ومن ناحية أخرى لبت مديرية أمن سوهاج، دعوة مدرسة النور للمكفوفين "نادى ليونز بسوهاج"، لحضور الاحتفالية المقامة بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أوفدت المديرية وفد من الضباط والضابطات لزيارة الطلبة المكفوفين، ومشاركتهم الإحتفال بتلك المناسبــة، وتوزيع الهدايا العينية عليهم، وكان لهذا أثرا طيبا في نفوس الأطفال ووجهوا الشكر للوزارة على جهودها.

جاء ذلك في إطار إضطلاع قطاعات وزارة التضامن الاجتماعي كافة، بتفعيل المبادرات الخدمية والإنسانية، إنطلاقا من الدور المجتمعى لها، الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، فضلا عن ترسيخ أهداف ومهام القطاعات الشرطية الخدمية في عقيدة النشء باعتباره مستقبل الوطن، والأطفال بلا مأوى، وذوي الاحتياجات الخاصة.