دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بالصور.. رئيس الوزراء ووزيرة الصحة يطمئنان على مصابي حادث المريوطية الإرهابي

جانب من زيارة رئيس الوزراء
جانب من زيارة رئيس الوزراء

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، إلى مستشفى الهرم في الجيزة، للاطمئنان على حالة مصابي حادث الأتوبيس السياحي، ورافقه خلال الزيارة، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ووجه مدبولي، وزيرة الصحة بتقديم الرعاية الكاملة لمصابي الحادث الإرهابي. وأعلنت وزارة الداخلية مصرع سائحين، وإصابة 10 آخرين، إضافة إلى السائق ومندوب شركة السياحة، مساء اليوم الجمعة، في انفجار أتوبيس سياحي كان يقل فوجًا من السائحين الفيتناميين في شارع الهرم بالجيزة.

وتابعت وزارة الداخلية في بيانها، أنه فى حوالي الساعة 6:15 مساءً انفجرت عبوة بدائية الصنع كانت مخفاة بجوار سور في شارع المريوطية بالجيزة أثناء مرور أتوبيس سياحي.

انتقت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وجار استكمال عمليات الفحص.