رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

«عبد العال» تعليقًا على حادث الهرم: «النواب يساند الدولة في حرب الإرهاب»

ايمان فهمي

أدان علي عبدالعال رئيس مجلس النواب الحادث الإرهابي الأثم الذي وقع الجمعة، واستهدف  تفجير حافلة  كانت تقل فوجًا من السائحين الفيتناميين بطريق المريوطية بالجيزة، إثر انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع؛ وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين.

وأعرب عبد العال، عن استنكاره الشديد لمثل هذه الأعمال الإجرامية الخسيسة التي ترتكبها هذه الفئة الضالة من أصحاب الفكر الظلامي، والتي لا تستهدف سوى النيل من أمن واستقرار مصر وترويع السائحين الآمنين لإرهابهم خاصة بعد أن استعادت السياحة الخارجية عافيتها  نتيجة لعودة الأمن والأمان والاستقرار الكامل في كافة ربوع مصر ولم يبق سوي ذيول الاٍرهاب الذي تم دحره  تلفظ أنفاسها الأخيرة في ظل الضربات الإجهاضية الأمنية  الناجحة التي قوضت قدرة الجماعات الإرهابية وأجهزت على ما تبقى منها وباتت مصر تنعم بالأمن والأمان الكامل  بفضل جهود وتضحيات رجال الجيش والشرطة البواسل.

وأكد عبد العال، أن وقوع مثل هذه الجرائم الإرهابية الدنيئة  في مثل هذا التوقيت ونحن نستشرف الاحتفال بالعام الميلادي الجديد وعدد من الأعياد والمناسبات الدينية  إنما تتبرأ منها جميع الأديان السماوية.

وشدد  على ضرورة الضرب بيد من حديد، والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية لمواجهة الإرهاب ودحره، مؤكدًا أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن المضي قدمًا  في استكمال مسيرة الإصلاح  والتنمية.

وإذ يتقدم علي عبد العال، بخالص العزاء لأسر الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين فإنه يؤكد علي دعم المجلس الكامل للدولة بكافة مؤسساتها  جيشا وشرطة في حربها ضد الإرهاب الأسود والقضاء عليه.