رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

يحيى خالد يحصل على درع أحسن لاعب في دورة لاتفيا لليد

 يحيى خالد لاعب
يحيى خالد لاعب

حصل يحيى خالد لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد على درع أحسن لاعب في دورة لاتفيا الودية "ريجا" التي اختتمت اليوم السبت بفوز المنتخب على لاتفيا 38/24 في مباراته الودية الثالثة بالدورة الودية الدولية التي شارك بها المنتخب استعدادا لبطولة العالم في ألمانيا والدنمارك بداية من 10 يناير المقبل.

وقدم يحيى خالد أداءً متميزا خلال المباريات الثلاث للبطولة دفعت اللجنة المنظمة لاختياره أحسن لاعب، ويعتبر يحيى خالد من العناصر الواعدة بالمنتخب وهو من مواليد 1997 ويعول عليه كثيرا في المستقبل، لا سيما في بطولة العالم التي ستستضيفها مصر يناير 2021. كان المنتخب الوطني قد حقق الفوز في مبارياته الثلاث بالدورة الدولية الودية على أوكرانيا 25/24، وعلى بلجيكا 28/19، وعلى لاتفيا 38/24.

تضم قائمة المنتخب 17 لاعبًا وهم "كريم هنداوي وعصام الطيار وعمر الوكيل وكريم أيمن وعلي زين ويحيى الدرع وعبد الرحمن فيصل وعمر حجاج وإسلام حسن وأحمد خيري وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحمد سند وأكرم يسري وإبراهيم المصري ومحمد ممدوح هاشم ومحمد جمال".

يضم الجهاز الفني: الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني، وحسين زكي وهاني الفخراني مدربين مساعدين، وسيرجيو سانشيز مخطط الأحمال، ونور أبوزيد المدير الإداري، ومحمد شوقي طبيبا للمنتخب.

يبدأ المنتخب الوطني مبارياته في المونديال بمواجهة السويد في التاسعة والنصف مساء الجمعة 11 يناير "بتوقيت القاهرة"، وفي مبارياته الثانية يواجه المنتخب القطري في الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وفي مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين في السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.