رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور..

انطلاق فعاليات مؤتمر «المنجزين العرب» السنوي الثالث

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

انطلقت صباح اليوم، فعاليات المؤتمر السنوى الثالث لـ"المنجزين العرب"، والذي مقرر له أن يستمر حتى 31 من ديسمبر الجاري، ويحمل عنوان "الإنجاز والإبداع والتميز"، ويلقي الضوء على الإنجازات والإيجابيات والنجاحات التي تحققت في المجالات المختلفة على مستوى الوطن العربي وتكريم أصحابها.

وفي كلمته دعا الدكتور سامح علي لطفي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "المنجزين العرب"، الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر من رجال الجيش والشرطة ، وجاءت كلماته: " أطلقت المؤسسة حملة " شكراً " بهدف تقديم الشكر لكل من يستحق الشكر، وكانت أول مؤسسة قدمنا إليها الشكر هي القوات المسلحة المصرية، تقديرا لما قدمته من إنجازات، وفخرا ببطولات ابنائها فى مواجهة الإرهاب الأسود.

وأضاف "علي": "أننا أصدرنا كتابا تذكاريا بعنوان "شكرا جيش مصر"، هو الأول من نوعه من حيث الحجم والمضمون، ووصل وزن الكتاب إلى مايقرب من 50 كجم، وبطول 100 سم في عرض 70 سم، جمعنا على صفحاته مليون رسالة شكر من مواطنين مصريين بخط أيديهم إلى حماة الوطن، جنود مصر البواسل، الذين يفتدون مصر وشعبها، فكل الحب والتقدير إلى القوات المسلحة المصرية، مصنع الرجال، وعرين الأبطال في كل العصور".

وأوضح رئيس مجلس أمناء مؤسسة "المنجزين العرب": "أدعوكم للوقوف دقيقة حداد على روح شهداؤنا الأبرار الذين ضحوا بحياتهم من اجل مصر وشعبها"، مشيرا إلى أن الإنجاز شيء مهم فيه يشعر الإنسان بوجوده وكينونته، ويشعر أنه وضع لنفسه بصمة في كتاب الحياة، وبقدر ذلك الإنجاز تصبح بصمته ذات أهمية ".

وأكد رئيس المؤسسة، أننا على اهتمام "المنجزين العرب"، بنشر الإيجابيات والإنجازات على مستوى مصر والعالم العربي، ودشنت المؤسسة في عام 2016م، وفي رحاب جامعة الدول العربية.

موضوعات متعلقة