رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

الداخلية: قوافل طبية للكشف على نزلاء السجون والمواطنين بـ 3 محافظات

-قوافل طبية
-قوافل طبية

وجهت وزارة الداخلية عدة قوافل طبية بنطاق مديريتي أمن الإسماعيلية وأسوان، ومنطقة سجون برج العرب ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية، وصيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان وذلك لإجراء الكشف الطبي على نزلاء السجون والمواطنين.

جاء ذلك في إطار الدور المجتمعي لوزارة الداخلية واستمراراً لمبادرة "كلنا واحد" من خلال تفعيل العديد من المبادرات الإنسانية والمجتمعية، وتوجيه العديد من القوافل الطبية للمساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين، لاسيما بالمناطق النائية والعديد من القرى والنجوع، وكذلك توجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبي على المحتجزين بالأقسام والمراكز والسجون المركزية بمختلف مديريات الأمن.

وتم توجيه قافلة طبية إلى منطقة سجون برج العرب تضم مختلف التخصصات بالإضافة إلى صيدلية، حيث تم توقيع الكشف الطبي على عدد من النزلاء، وصرف الأدوية اللازمة لهم، فضلا عن توجيه قافلة طبية إلى مديرية أمن الإسماعيلية ضمت كافة التخصصات، حيث تم توقيع الكشف الطبي على العديد من المحتجزين بالأقسام والمراكز الشرطية بنطاق المديرية، وكذلك توقيع الكشف الطبي على 711 حالة من أهالي عزبة بكري بدائرة مركز شرطة ثالث الإسماعيلية، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

وفي مديرية أمن أسوان، تم توجيه قافلة طبية إلى مديرية أمن أسوان ضمت كافة التخصصات .. حيث تم توقيع الكشف الطبي على العديد من المحتجزين بالأقسام والمراكز الشرطية والسجون المركزية، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وتوالى وزارة الداخلية جهودها في استمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة في تقديم الرعاية الطبية للمواطنين، وتوفير الرعاية الصحية للمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة والسجون.