رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد يتفقد المركز التكنولوجي بمدينه بورفؤاد

 اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينه بورفؤاد برفقة المهندس محمد عبدة رئيس مدينة بورفؤاد.

وأكد محافظ بورسعيد، أن رفع كفاءة مراكز خدمة المواطنين بالأحياء ومدينة بورفؤاد يأتي من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن، وتقديمها بصورة نموذجية وحضارية وسريعة ودقيقة بأحدث الأنظمة.

وأضاف بأن بورسعيد سوف تكون المدينة الرقمية الأولي على مستوى محافظات بورسعيد لاسيما بأن المحافظة تحقق نجاحا كبيرا في مختلف التجارب التي تتم علي أرض المحافظة بجميع المجالات ولمواكبة ذلك يتم تأهيل وتدريب جميع العاملين بالمراكز التكنولوجية وفي ديوان الأحياء لصقل مهاراتهم لسرعة التعامل مع نظام العمل الجديد.

وأشار "المحافظ "، إلى أن تطوير المراكز يأتي في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة للارتقاء بالعمل الإداري وكذلك تقديم أفضل خدمة للمواطن وسرعة إنهائها في أقل وقت، وفقا لأحدث أساليب العمل.

وأكد المحافظ للعاملين على ضرورة شعور المواطن بالاهتمام بطلباته وإنجازها في أقصر وقت وقد أستمع المحافظ خلال جولتة إلى آراء المواطنين حول مستوى الخدمة المقدمة لهم بعد تطوير المراكز التكنولوجية ومدى تأثيرها علي سرعة تأدية الخدمة للمواطن.

مشيرا بأن النظام يسود المكان منذ الدخول والحصول على الرقم وتوفير أماكن لائقة وكذلك حسن المعاملة من القائمين علي المركز.