رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أفلام 2019 مزيج من الكوميديا والرومانسية والأكشن

 دار العرض السينمائي
دار العرض السينمائي

يبدأ عام 2019 بنشاط سينمائي حيث تستقبل دور العرض السينمائي مجموعة أفلام مميزة تنوعت بين الكوميديا والأكشن والجريمة ومحاربة الارهاب والكوميدية الساخرة؛ والزمان تنشر خريطة عرض هذه الأفلام المصرية:

فيلم ساعة رضا" يعرض  بدءا من 2 يناير الفيلم تدور قصته حول شاب من بيئة شعبية اسمه رضا ويقوم بدوره الفنان احمد فتحي ، بحب فتاة جميلة في الحارة الشعبية التي يعيش بها، وتجسد دورها دينا فؤاد، ويكتشف منبه في غرفة جده يمكنه من أن يعود بالزمن، لذلك يتوقف عند مرحلة زمنية معينة يقع به حادث يستعين به لينجح في أن يجعلها تقع في حبه"،  فيلم "ساعة رضا" من بطولة أحمد فتحي ودينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي، وكان العمل يحمل عنوان "ساعة تروح وساعة تيجي"الي ان تم الاستقرار علي اسم ساعة رضا، وهو من انتاج شركة مصر العالمية .ويذكر ان هذا اسم لفيلم بطولة اسماعيل ياسين في الستينات.

فيلم عمر خريستو

ويعرض ايضا 2 يناير أن فيلم "عمر خريستو" من بطولة أحمد التهامى وسامى مغاورى وياسر الطوبجى ودومنيك حوراني وعاطف عبد اللطيف وريهام عزيز ومارتينا عادل، قصة عاطف عبد اللطيف، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، ومدير التصوير مايكل جورجي، وإخراج سيف يوسف. انتاج الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي ...تدور احداث الفيلم في قالب اجتماعي اكشن حول الايدي الخفية التي تحاول تخريب الاوطان.

فيلم الضيف

ويبدء عرضه 9 يناير من انتاج دولار فيلم ويدور حول شاب تضطره الظروف ان يحل ضيفا علي أحد الأسر، و يبدء معه رحلة عن كشف هوايته وأسباب ذهابه لهذه الأسرة وهو يتشابه في القصة فيبدءها مع فيلم الارهابي بطولة عادل امام ومع فيلم في بيتنا رجل بطولة عمر الشريف وزبيدة ثروت، وهنا الأحداث مختلفة حيث كان شاب ثوري يدافع عن البلد من الاحتلال الغربي المستوطن .

"الضيف" قصة إبراهيم عيسي واخراج هادي الباجوري وبطولة خالد الصاوي وشيرين رضا محمد ممدوح جميلة عوض احمد مالك.

"فيلم قرمط بيتمرمط " ويعرض في 16/1/2019 وهو من بطولة أحمد آدم، ووليد فواز، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد، ومي سليم، وانتصار ومحمد ثروت وتأليف أمين جمال وعبدالله حسن وإخراج أسد فولاد كار .

والفيلم هو جزء جديد لسلسلة افلام احمد ادام لفيلم القرموطي، وتدور أحداث الجزء الثالث حول قرموط الحفيد الذي ينشأ لاجداده القراميط مقبرة سياحية ويعمل عليها تذاكر للسائحين..

فيلم "نادى الرجال السري" ويعرض 23/1/2019ومن انتاج اوسكار تدور الأحداث في إطار كوميدي حول مكان ما يقرر بعض الرجال التجمع فيه، ويطلقون عليه "نادي الرجال السري"، حيث يساعد طبيب الأسنان أدهم (كريم عبدالعزيز) مجموعة من أصدقائه الرجال في الانضمام إلى النادي، وذلك عقب أن تتصاعد علاقته مع زوجته (غادة عادل) بعد زواج استمر ﻷكثر من عشر سنوات، وتصاب بفجوة كبيرة، فتلجأ إلى مراقبته طوال الوقت في مفارقات كوميدية، ﺇﺧﺮاﺝ: خالد الحلفاوي ﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن وتار طاقم العمل: كريم عبدالعزيز غادة عادل ماجد الكدواني ميرنا جميل أيمن وتار أحمد أمين.

 فيلم "جريمة الايموبيليا" تأليف واخراج خالد الحجر وبطولة ناهد السباعي وهاني عادل وطارق عبدالعزيز وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل حقيقية حدثت في اشهر واقدم عمارات وسط البلد التي كان يسكنها اهم الشخصيانت الفنية مثل ماجدة الصباحي وليلي مراد وانور وجدي، ويعرض بدءا من /1/2019 من انتاج مصر العالمية.

فيلم "سبع البرمبة" ويعرض في 30 يناير من انتاج الاخوة المتحدين تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى اجتماعى، لشاب تضطره الظروف ينتحل شخصية ضابط شرطة ويحب فتاة ويدخل في مفارقات كوميدية، فيلم "سبع البرمبة" يشارك فى بطولته جميلة عوض والفنان محمد عبد الرحمن وبيومى فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف.

موضوعات متعلقة