رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تقارير

«زادهم جمالًا وأناقة».. «الزواج» يغير حياة هاري وميجان

الأمير هاري وميجان ميركل
الأمير هاري وميجان ميركل

الزوجان، ميجان ميركل، والأميرهاري، أصبحا حديث الساعة، ليس فقط لانتمائهما للأسرة المالكة، لكن على المستوى الشخصي قد أخذت الصحف العالمية نصيبها من حياتهما الزوجية، وتحدثت عن العلاقات بين أفراد الأسرة المالكة، وعلاقاتهم ببعضهم البعض على حد سواء، لكن في تقرير نشرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، تحدثت فيه عن الأمير هاري، وكيف غيره الزواج من ميجان ميركل.

 

فقد طرأت العديد من التغييرات على أسلوب حياة الأمير هاري، وترجع التقارير الصحفية ذلك التغيير إلى العديد من أصدقائه قد "استبعدوا بهدوء" من قائمة الاتصال الخاصة به بعد زواجه من ميجان ميركل.

وجاء في التقرير، أن أفراد العائلة المالكة البريطانية أصبحوا "مندهشين" بسبب مظهر الأمير هاري الصحي أثناء قضائه وزوجته عطلة عيد الميلاد في ساندرينجهام، نتيجة لقيام ميجان ميركل بإقناعه بالتخلي عن الكحول والشاي والقهوة ليدعمها في حملها.

ووفقًا للصحيفة، فقد بدا الأميرهاري "أصغر حجمًا ومشرق العينين"، كما لاحظ عدد من أصدقائه أن هاري أصبح "أكثر هدوءًا" من قبل.

وقالت الصحيفة نقلًا عن مصدر: "إذا أخذنا بعين الاعتبار أن الأمير هاري كان يشرب الكحول بكثرة منذ أن كان مراهقا، ويشرب حتى أثناء تنقله وينتهي من متعة باحثًا عن الأخرى، وكانت ضحكته مليئة بالمتعة، فيعتبر ما وصل إليه الآن إنجازًا كبيرًا".

وأضاف المصدر: "الآن، نظامه الجديد لا يجعله أكثرضيوف الحفل قيامًا بالتسلية، لكنه بالتأكيد أصبح أكثر هدوءًا واسترخاءًا".

 

وقال أيضًا، إن العديد من أصدقاء الأمير قد "تم استبعادهم بهدوء" من قائمة الاتصال الخاصة به بعد زواجه، كما أصبح هاري نفسه على ما يبدو "معجبًا كبيرًا" لأسلوب الحياة الجديد الذي قدمته ميجان إليه.

 

وعلق أحد أصدقائه قائلًا: "إنه يأكل جيدًا، ولا يسمم جسده، ويمارس بعض التمارين الرياضية ويسعدني ذلك كثيرًا".

 

على الجانب الآخر، تتطلع ميركل أيضا إلى إجراء تغييرات حالية، كما تغيرت ميركل كثيرًا في السنوات الماضية، فقد قررت أن تتوقف عن قضم أظافرها، وبينما كانت ميجان في 2018 "مضطربة" بما يكفي لإشعال فتيل النيران، لا يُعتقد أنها كانت تهز بروتوكول القصر بأي حقد.

 

وقال أحد المساعدين مازحًا: "هذا التغيير لدى هاري قد أرضى إلى حد كبير دوق إدنبره، وهو العضو الوحيد في الأسرة الذي تسمح الملكة له بالابتعاد عنها".

هاري ميجان ميركل زواج اليزابيث الاسرة المالكة بريطانيا

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151