رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

إسماعيل نصر الدين: السيسي حريص على رفع المعاناة عن المواطن البسيط

 المهندس إسماعيل نصر الدين
المهندس إسماعيل نصر الدين

 أشاد المهندس إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب ، بمبادرة الرئيس السيسي الوطنية والتي وجه من خلالها جميع أجهزة الدولة وغيرها من المؤسسات الخيرية بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019.

وقال نصر الدين، في تصريحات صحفية له، أن المبادرة الجديدة للرئيس السيسي، لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري، تدل على حجم اهتمامه الشديد بالطبقات الكادحة، ومدى حرصه الكبير على توفير الرعاية اللازمة لهم.

وأضاف: أن الرئيس السيسي يخوض معارك واسعة في أكثر من جبهة، تجاه الإرهاب وأخرى نحو التنمية والاستقرار، وثالثة نحو الفساد، وفي خضم هذه الأهوال، لم ينس حق أهله من المواطنين البسطاء، الذين تحملوا تكلفة الإصلاحات الاقتصادية التي كانت ضرورية وملحة من أجل تأمين مستقبل الأجيال القادمة.

وطالب عضو البرلمان، بمشاركة منظمات المجتمع المدني والمؤسسات والجمعيات الأهلية في توفير فرص عمل للمرأة المعيلة والشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة وفتح أبواب رزق وتشجعهم على الأستثمار في المشروعات الصغيرة التي تحولهم إلى مستثمرين فضلا عن محاربة البطالة وتشجيع الأيدي العاملة وفتح أفاق وفرص جديدة أمامهم، ومحاربة الفقر من خلال منح المساعدات للأسر.

موضوعات متعلقة