وزير الخارجية: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي شكري: حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة خطوة أساسية على طريق حل الدولتين وزير الخارجية: الحالة في غزة كارثية والمساعدات غير كافية ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي وفاء عامر: في أعمال أتعرضت في رمضان ومحدش شافها وبقت رقم واحد وزير المالية أمام البرلمان: إعداد موازنة العام المقبل مُحاط بصورة ضبابية وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: قولتوله أنت مش زوجي وفاء عامر: الفنان الراحل خالد صالح باس أيدي في أول يوم تصوير من ”كف القمر” وفاء عامر: ”أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح” لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين النواب يوافق على تعديل النائب عبد الوهاب خليل بمشروع قانون التأمين الموحد بشأن رأي الأزهر في تشكيل لجان الرقابة الشرعية بشركات التأمين وفاء عامر: ”لو الزوج خان زوجته تبقى الست السبب لأن ده اختيارها”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

فرعية طنطا تلتقي عاشور وتؤكد دعمها لموقفه الخاص بالتعليم المفتوح

استقبل سامح عاشور، نقيب المحامين، اليوم الخميس، فرج سعيد، نقيب فرعية غرب طنطا، وأعضاء المجلس: محمد سلمان، ومحمد رضوان، وإسلام فاروق، وأحمد الصغير، وأحمد عامر.

وأكد مجلس فرعية طنطا دعم موقف النقابة العامة في تنقية الجداول من غير المشتغلين، وعدم قيد خريجي التعليم المفتوح، إضافة للحضور والمشاركة بجلسة نظر القضية أمام محكمة جنح مستأنف طنطا يوم 15 يناير الحالي.

وطالب عاشور جميع المشاركين بالقضية يوم الجلسة بالالتزام بشرف ووقار مهنة المحاماة، ورسالتها، وقدسيتها، مطمئنا جميع المحامين على موقف النقابة القانوني بالقضية.

ووافق النقيب العام على صرف 50 % من مخصصات النقابة الفرعية لدى العامة لعام 2019، مع زيادتها بنسبة 20 % لتتمكن من أداء رسالتها تجاه المحامين، كما كلف الفرعية بالتواصل مع خالد أبو كريشة، الأمين العام للنقابة، للمعاينة، واتخاذ ما يلزم نحو ما تحتاج إليه غرف المحامين بمحاكم غرب طنطا من مستلزمات.

كما ناقش اللقاء أيضا مديونيات النقابة الفرعية المتعلقة بالمطالبات القضائية بخصوص ماكينات التصوير السابقة، ووحدة المطالبة، ونادي محامي البريفاج، وذلك بحسب ما صرح به النقيب الفرعي لغرب طنطا، فرج سعيد.