رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مديريات الأمن تواصل جهودها في تأمين تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة

فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تكثيف الجهود لتأمين تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالإستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين ، وكذا القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل، وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الإستيلاء على الأراضى دون وجه حق، والعمل على سرعة إستردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.. فقد واصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية ، حيث قامت العديد من الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية بتوجيه حملات مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة والمسطحات المائية ومنافع الرى والصرف .. وقد أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-

الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة: تأمين تنفيذ (26) قرار إزالة تعديات على أراضى الدولة ومنشآت مخالفة لشروط الترخيص بالمدن العمرانية الجديدة.

مديرية أمن القليوبية : حملات مكبرة لتأمين تنفيذ قرارات  إزالة التعديات أسفرت عن تنفيذ (83) قرارا إزالة تعديات متنوعة على أراضى زراعية بمركزى شرطة (بنها – طوخ).

مديرية أمن سوهاج: تأمين تنفيذ (173) قرار إزالة تعديات متنوعة.

مديرية أمن أسوان: تأمين تنفيذ (23) قرار إزالة متنوعة.

مديرية أمن المنوفية: تأمين تنفيذ (78) قرار إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. وجارى إستمرار الحملات.