محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم برأسية أزارو

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز، بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف، خلال المباراة المقامة بينهما على استاد الدفاع الجوي، في إطار مؤجلات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

شهدت بداية المباراة ضغط كبير من جانب لاعبي الأهلي، لإحراز هدف التقدم، وفك شفرات دفاع بيراميدز.

وتبادل الأهلي وبيراميدز السيطرة على الكرة خلال الـ 10 دقائق الأولى.

بدأ فريق بيراميدز الضغط بقوة من أجل تهديد مرمى محمد الشناوي، إلا أن دفاع المارد الأحمر أفسد هجمات الفريق.

في الدقيقة 15، عاد بيراميدز للضغط، وأربك دفاعات الأهلي.

الدقيقة 17، أرسل محمد حمدي كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليمسك بها محمد الشناوي.

وشهدت الـ 20 دقيقة الأولى عدم وجود أي خطورة لكينو، الذي نجح كريم نيدفيد، في إحكام المراقبة عليه حتى الآن.

شهدت الدقيقة 21 هجمة خطرة للنادي الأهلي، إلا أنها لم تكتمل، بعد تمريرة خاطئة من ناصر ماهر، كانت على حدود منطقة جزاء فريق بيراميدز.

في الدقيقة 23 كاد وليد أزارو تهديد مرمى أحمد الشناوي، بعد هجمة منظمة، وصلت للمهاجم المغربي، ولكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب.

واصل الأهلي الضغط وفي الدقيقة 25، قاد ناصر ماهر هجمة منظمة للأهلي، تصل بعدها لوليد أزارو الذي كاد يسدد، إلا أن الدفاع تدخل وأبعد الكرة.

في الدقيقة 29، أمسك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بعرضية محمد فاروق، الذي أرسلها بعد مراوغة علي معلول.

في الدقيقة 32، فك وليد أزارو شفرة دفاع فريق بيراميدز، بعد عرضية متقنة من علي معلول، استقبلها أزارو برأسه في شباك أحمد الشناوي.

بعد الهدف انتفض بيراميدز وشكل هجمة خطيرة على مرمى الأهلي، ولكنها لم تكتمل.

الدقيقة 35، واصل الأهلي الضغط المكثف على لاعبي بيراميدز من وسط الملعب.

في الدقيقة 41 تلقى نبيل عماد دونجا البطاقة الصفراء، بعد عرقلة كريم نيدفيد.

وفي الدقيقة 45 أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لوليد أزارو، بعدما سقط داخل منطقة الجزاء في كرة مشتركة مع عبدالله السعيد.