رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

محافظ الجيزة يلبي نداء سيدة عجوز تشتكي من كسر مضاعف بيدها

استجاب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى نداء سيدة عجوز داخل مستشفى العجوزة النموذجى تستغيث من كسر مضاعف بيدها وعدم قيام الأطباء باتخاذ اللازم نحو تقديم العلاج المناسب لها نظراً لصعوبة إجراء عملية جراحية لكبر سنها.

حيث وجه المحافظ بعرضها على أكبر الاستشاريين فى مجالات التخدير والعظام للنظر فى حالتها وإجراء العملية اللازمة لها بأسرع وقت ممكن.

كما حرص راشد على تجميع بيانات السيدة الخاصة بمسكنها ورقم الهاتف الخاص بأحد أبناءها للأطمئنان عليها والتأكد من إجراء الجراحة اللازمة لها وشفاءها.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ سير العمل وانتظامة بمستشفى العجوزة حيث حضر المحافظ ندوة مع الأطباء العاملين بالمستشفى للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وأبرز المعوقات التى تواجههم.

حيث وجه راشد الأطباء بضرورة الاهتمام بالمرضي وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم وحسن التعامل والتواصل معهم باستمرار للاطمئنان على حالتهم المرضية تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية فى هذا الشأن.

وتفقد المحافظ الأعمال التى تمت من دهان الأرصفة الداخلية بالمستشفى وتجميل وتقليم المساحات الخضراء والأشجار وتجميل أسوار المستشفى من الداخل والخارج وتطوير أماكن انتظار السيارات لإضفاء لمسات جمالية على المستشفى والتى تشهد إقبالاً كثيفا من قبل المواطنين يومياً.

وتابع المحافظ الأعمال التى تمت لإزالة كافة الإشغالات وأى تجمعات للقمامة بمحيط المستشفى.