وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات خلال 24 ساعة.. ضبط 17308 مخالفة مرورية متنوعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

رسالة تامر حسني لجمهور «صباح البلد» بعد فوزه بالأفضل لعام 2018

تامر حسني
تامر حسني

وجَّه الفنان تامر حسني رساله خاصة إلى جمهور برنامج «صباح البلد»، بعد فوزه بالمركز الاول في إستفتاء الأفضل في 2018 على السوشيال ميديا.

وقال الفنان تامر في رسالته الخاصة لجمهور البرنامج المذاع على قناة «صدى البلد»: «أحب أشكر كل الجمهور الكريم اللي إدالي صوته في برنامج «صباح البلد» واللي متابعني من خلال السوشيال ميديا».

وأضاف تامر: «بشكركوا كلكوا.. وربنا يوفقكوا ويحفظكوا ويحققلكوا كل الأمنيات اللي طلبتوها في السنة الجديدة إن شاء الله.. كل سنة وانتوا طيبيين».

يأتي هذا في إطار حرص الفنان على التواصل الدائم مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعد أحد الفنانين الذين يتابعه الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي «انستجرام» يتابعه نحو 12 مليون متابع، وعلى «فيسبوك» بلع معجبون نحو 18 مليون، وعلى «تويتر» بلغ عدد متابعيه 3 مليون متابع.