مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

نادي مستشاري قضايا الدولة يدين العمليات الإرهابية: «لا تزيد الشعب الا تماسكًا»

صرح المستشار عاطف منصور، عضو مجلس الإدارة، عضو اللجنة الإعلامية المتحدث الرسمي لنادي مستشاري قضايا الدولة، بأنه قبيل ساعات معدودة من بداية احتفالات إخواننا المسيحيين بأعيادهم المجيدة.

 تأبى يد الإرهاب الإسود، أن تمر هذه المناسبة الطيبة دون ارتكاب مزيد من حوادث الغدر والخسة، وذلك بتفجير عبوة ناسفة بالقرب مسجد وكنيسة العذراء وأبو سفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر.

ومجلس إدارة نادي مستشاري قضايا الدولة يستنكر ويدين هذا الحادث الأليم و يؤكد على أن هذه العمليات الإرهابية الدنيئة لا تزيد الشعب المصري كافة -مسلمين ومسيحيين- إلا تماسكًا واصرارًا على روابط الإخاء بينهم إدراكًا لكونه الطريق لبناء مصر القوية بسواعد رجالها مسلمين وأقباط.

كما ينعي مجلس إدارة النادي شهيد الوطن الشرطة الرائد مصطفى عبيد، ضابط المفرقعات، والذي استشهد بالحادث الأليم أثناء قيامه بواجبه بفحص حقيبة وجدت بجوار الكنيسة، تبين أن بها عبوة ناسفة، وخالص تعازينا لأسرة الشهيد مع تمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين عاشت مصر أبية، عفية فتية.