رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أول رد من دنيز تشاكر على اتهامها بالهجوم على بعض المحجبات

في أول رد من دنيز تشاكر على اتهامها بالهجوم على بعض النساء المحجبات، قالت الفنانة التركية عبر حسابها على موقع "إنستجرام" إنها ترفض هذه الاتهامات جملة وتفصيلا.

وتحدثت "تشاكر" عن الواقعة، قائلة "إنها في يوم 30 ديسمبر ذهبت لأحد مراكز التسوق للاحتفال بعيد الميلاد، وهؤلاء النساء كن في الطاولة المجاورة، لكنهن تحسسن منا ومن طريقة الاحتفال، وذهبن لطاولة أخرى، ولكن يبدو أنهن شعرن بأننا نصورهم، رغم أننا كنا نصور أنفسنا على طاولتنا فقط، وتحرشوا بنا بكلام لفظي، وحصل بيننا نقاش، لم يطل وانتهى الأمر، وبقينا هناك بعدها 20 دقيقة أخرى.. ومن لا يصدق لديه الكاميرات، التي صورت كل شيء، لذا لا أشعر بأي قلق حيال الأمر".

وكان تقرير صحفي تحدث عن هجوم النجمة اللفظي على 4 نساء محجبات في أحد مراكز التسوق، واعتراضها على تواجدهم في المول.

النساء الأربع، حسب التقرير، قدمن دعوى قضائية ضدها في المحكمة، مؤكدين أن الفنانة كانت في حالة سكر، وأن صديقاتها حاولن منعها من التهكم عليهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

- ترجمه كلام دينيز : تقول انها يوم 30/12/2018 راحت مع صديقاتها ال 2 اللي هم سيدا مديرة اعمالها و فتكه حتى يحتفلون بعيد ميلادها و اول ما جلسو على الطاولة اللي كانو على الطاوله اللي جنبها متضايقين من احتفالهم و صارو يعطونهم نظرات غريبة بعدها حولو لطاولة ثانية و لما كانت تحتفل بعيد ميلادها مع صديقاتها كانو يتصورو مع بعض وهم استغلو و تهجموا عليها بحجة انه هي وصديقاتها يصوروهم وقالت صار نقاش كلامي بس ما كان له علاقه بالدين او الحجاب قالت بالعكس انا اللي تعرضت للتهجم من قبلهم وطبعا كان في كاميرات بالمكان الي كنا جالسين فيه وماعندي اي خوف او قلق من هالناحيه يقدرون يطلعوها ويشوفو انا دائما مع المظلومين و المرأه و المستضعفين وادافع عن الحريه الشخصيه التهمه الي توجهتلي ذنب انا ما عملته وكثير مخجل وبالبدايه كتبت هذا تصريح ماكنت ناويه اعمله ابدا بس لو ماعملته مارح يسكتو ، وهذا مو دفاع عن النفس كلامي مجرد معلومات للناس. شكراً للي ترجمت الكلام بتويتر ، ما شفت ولا صفحة نزلت الترجمة بس الفضايح يتسابقون منو ينزلها اول شي