محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة الزراعة تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة ٩١ لمعرض زهور الربيع رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: 24 ألف زيارة رقابة لمنظومة التأمين الصحي الشامل نائب: التأمين الصحي الشامل يقدم خدماته لأكثر من 100 مليون مواطن.. وزيادة الاستثمارات الحل لنجاح تطبيقه رئيس صحة الشيوخ: يطالب بزيارة ميدانية لمحافظات التأمين الصحي الشامل للتعرف على أبرز المعوقات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أيمن بهجت قمر : انتظروا عادل إمام بشكل جديد مع «فلانتينو»

أعرب الكاتب أيمن بهجت قمر عن سعادته بالعمل مع الفنان عادل إمام؛ مضيفا في تصريح خاص للـ ا"لزمان" عادل إمام نجم رائع وهو النجم تقريبا الوحيد من جيله الذي يواصل العمل بالدراما كل عام في عمل جديد مميز وينتظره جمهوره بشغف.

وعن تفاصيل المسلسل الجديد الذي يعكف علي كتابة المشاهد الأخيرة له والذي يحمل اسم فلانتينو ويخرجه رامي إمام، حيث يدور في إطار اجتماعي كوميدي لرجل يمر بالعديد من المفارقات الكوميدية والمواقف بالحياة.

مؤكدا ان عادل امام الحصان الرابح دائما في السينما والتلفيزيون والمسرح، وعن جديد أيمن بهجت قمر في الشعر الغنائي قال انه أعد بعض الأغنيات التي تعد مفاجئة في البوم محمد حماقي الجديد.