الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محمد سعد وفريال يوسف يعودان لتصوير «محمد حسين»

عادت أسرة فيلم «محمد حسين» للنجم محمد سعد لاستئناف تصوير مشاهد العمل في استديو مصر، بعد حصولهم على إجازة قصيرة من التصوير بسبب انشغال منتج العمل أحمد السبكي بطرح فيلم «ساعة رضا» بدور العرض السينمائي.

ويتبقى لسعد والنجمة التونسية فريـال يوسف مشاهد قليلة من المحتمل أن ينتهوا منهم خلال أسبوع، ومن المحتمل أن يُطرح العمل في موسم عيد الفطر السينمائي.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد سعد الجزء الأول من فيلم «الكنز» وحقق من خلاله نجاحًا كبيرٍا لاختلاف دوره في هذا العمل، وبعده عن الشخصيات التي اعتاد أن يقدمها طوال مشواره الفني.

وتدور فكرة الفيلم حول سائق يتعرّض لكثير من المواقف الكوميدية التي تؤثر في شخصيته وفي حياته عمومًا، وتنشأ علاقة حب بينه وبين إحدى المترددات على الجراج، ولكنها من طرف واحد.

الفيلم بطولة محمد سعد، فريـال يوسف، بيومي فؤاد، سمير صبرى، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ويزو، ومن تأليف شريف عادل، وإخراج محمد على.