ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز النائب إيهاب وهبة: الفلاح هو حجر الزاوية لعودة زراعة القطن رئيس زراعة الشيوخ : محصول القطن فى مصر إنهار ..والرئيس السيسي عمل الصح لإنقاذه رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ يطالب الحكومة بتنفيذ توصيات دراسة النهوض بزراعة القطن ممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ: يجب أن تتشارك الحكومة مع القطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم خلال 5 أيام.. ضبط 83 متهمًا في 71 قضية متنوعة وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الثلاثاء 16 أبريل 2024.. الدولار يرتفع 30 قرشا فى 6 بنوك ويسجل 48.75 جنيه للبيع مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«الغرف التجارية»: فوز مصر بتنظيم الأمم الأفريقية نتاج تحركات الرئيس

أعرب المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، عن ارتياحة الشديد لتنظيم مصر بطولة الأمم الأفريقية المقررة بدايتها خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2019.

وكان الاتحاد الدولي، قد أعلن اليوم فوز مصر على جنوب إفريقيا في مسابقة تنظيم كأس الأمم الأفريقية بحصولها على 16 صوت مقابل صوت وحيد لجنوب إفريقيا.

وقال العربي، إن الفوز بتنظيم كأس الأمم الإفريقية يعتبر أمرًا مهمًا وإيجابيًا، يشير إلى تحسن الأوضاع في مصر على كافة الأصعدة ومن هنا لابد من الاستفادة من هذا التنظيم وترويج فرصنا الاستثمارية في مختلف القطاعات.

و أشاد العربي، بالدور الكبير والواضح الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لتحسين المناخ العام في مصر وتحسين المناخ الاقتصادي على وجه التحديد بجانب دور الحكومة والقطاع الخاص في توجيه نظر العالم الخارجي إلى بلدنا وما تحققه من تقدم وتنمية وتطوير على كافة الأصعدة.

واعتبر العربي، فوز مصر بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية ما هو إلا نتاج لتحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية محليًا وعربيًا وأفريقيا وعالميًا والإصلاحات التي تقوم بها الدولة على كافة الأصعدة، مشيرًا إلى أن هذا يعطي انطباعًا طيبًا للعالم الخارجي عن استقرار مصر على كافة الأصعدة خلال الفترة الأخيرة.

وطالب بضرورة الاستفادة من هذا الحدث المهم ليس على المستوى الرياضي فقط ولكن على كافة الأصعدة ومن بينها الصعيد الاقتصادي لتحقيق مكاسب استثمارية وتجارية تفيد اقتصادنا الوطني متوقعًا حدوث ذلك بالفعل من القيادات المصرية في مختلف المواقع وهو ما يصب في النهاية في صالح بلدنا وتنميتها وتطويرها وهو ما يفيد ويفخر به أجيالنا المتعاقبة.

موضوعات متعلقة