رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

رئيس مواني البحر الأحمر يشارك في اجتماعات اتحاد المواني البحرية العربية

جريدة الزمان

شارك اللواء أيمن صالح رئيس هيئة مواني البحر الأحمر في اجتماع مجلس إدارة اتحاد المواني البحريه العربيه الرابع والخمسون والمنعقد في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ٨-١٠ يناير ٢٠١٩.

واستعرض المجلس أهمية تطبيق التقنيه الالكترونيه واستخدام البرامج والخدمات الهاتفية الذكية بدلا من الأنظمة الورقية في مجال الخدمات التجارية والبحرية وضرورة صقل خبرة العاملين بالمواني البحريه العربيه وذلك في مجالات الملاحة والإرشاد والعمليات البحرية. 

كما تناول المجلس دراسة سبل دعم التعاون بين الموانئ العربية وتنمية وتطوير مجالات العمل فيها لزيادة مواردها الماليه والارتقاء بأجهزتها الفنية.

وألقى الشيخ يوسف عبدالله الصباح مدير عام مؤسسة الموانئ الكويتية ورئيس مجلس إدارة الاتحاد كلمة أشاد فيها بدور اتحاد الموانئ العربية في نقل وتبادل الخبرات بين الموانئ العربية وأكد على تأهيل العنصر البشري في كافة المجالات والاستفادة من الخبرات المتوافرة بالوطن العربي.

كما استعرض الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري نشاط الأكاديمية خاصة في مجال تطوير النقل البحري والموانئ وجهود الأكاديمية في مجلس وزراء النقل العرب وانعكاس ذلك على قرارات المجلس لصالح دعم النقل البحري العربي.

الزمان نيوز, الزمان, ضمير الإنسان, مصر, الأخبار, البرلمان, وا إسلاماه, إلهام شرشر, الرياضة, الفن, مصر, القاهرة, عيون على صهيون, الزمان الخالد, صحافة, جريدة الزمان, أنا مصر, زمان

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151