رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

السيسي في الأردن.. انطلاق امتحانات أولى ثانوي.. الأجندة اخبارية ليوم الأحد 13/1/2019

تنشر جريدة «الزمان» أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 13 يناير 2019.

القاهرة.. يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارة إلى المملكة الأردنية الهاشمية، يعقد خلالها مباحثات قمة مع الملك عبد الله الثاني عاهل الأردن، تتناول سُبل تعزيز العلاقات المصرية الأردنية المتميزة ودفعها قُدماً في مختلف المجالات.

القاهرة.. يواصل مجلس النواب جلساته، برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، وذلك في إطار دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الأول.

القاهرة.. تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي وفق نظام التعليم الجديد الذي طبقته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذا العام وتنتهي يوم /الخميس/، الموافق 24 يناير.

القاهرة.. تستضيف الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ندوة بعنوان (حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في إطار الاتفاقية الدولية وخطة التنمية المستدامة 2030)، والتي يتم تنظيمها بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي في مصر وبالتعاون مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا).

بكين.. يبدأ قائد العمليات البحرية الأمريكية الأدميرال جون ريتشاردسون زيارة إلى الصين، تستمر حتى الأربعاء المقبل ، يلتقى خلالها مع نائب نظيره الصيني الأدميرال شين جين لونغ وقادة اللجنة العسكرية المركزية ، وذلك بهدف الحد من المخاطر بين الجيشين.

القاهرة.. يعقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اجتماعاً تنسيقياً مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريده، بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة، لمناقشة الترتيبات اللازمة لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية في يونيو القادم بمصر.

طنجة (المغرب).. يواجه الزمالك فريق اتحاد طنجة المغربي في ذهاب الدور الـ32 مكرر بالبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

كوبنهاجن.. يواجه المنتحب الوطني لكرة اليد نظيره القطري على صالة ستاد (رويال أرينا) بالدانمارك، في الرابعة والنصف عصرا (بالتوقيت المحلي)، في مباراته الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم لكرة اليد.