مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

عبد العال عن افتتاح الكاتدرائية والمسجد: تظاهرة حب وفرح

الدكتور علي عبد العال
الدكتور علي عبد العال

قال د. علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن مصر شهدت مصر فى الأسبوع الماضى افتتاح رئيس الجمهورية لصرحين عظيمين من صروح العبادة احتضنتهما العاصمة المرتقبة، وسط تظاهرة حب وفرح واحتفال بين كل المصريين.

جاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان، حيث أكد عبد العال، أنه ففى يوم واحد أقيمت الصلوات فى كل من مسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح، وتجاورت المآذن ومنارات الكاتدرائية فى مشهد ليس بجديد على مصر، مهبط الأديان، ومهد الحضارات والتى كانت وستظل على مر الزمان قبلة كل هادٍ وداعٍ للخير والإيمان.

وتابع:"ولاشك أن هذه المناسبة التي كانت محل تقدير واستحسان محلى ودولى تعتبر رمزاً وتجسيداً واضحاً لوحدة النسيج الوطنى الذى تتمتع به مصر. ..فتحية للقيادة السياسية التى قررت ونفذت، ووعدت فأوفت، وحرصت على إرسال رسائل التسامح والتعايش فى أوضح وأظهر معانيها.