رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ديبالا يفجرها: سأتعرض للقتل في إيطاليا بسبب رونالدو

شدد الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، على أن الهدف الرئيسي بالنسبة للاعبي السيدة العجوز الآن هو حصد لقب دوري أبطال أوروبا، ورفض اللاعب الإجابة عن سؤال من الأفضل ميسي أم كريستيانو رونالدو حتى لا يتعرض للهجوم.

وسُئل ديبالا عن شائعات عودة بوجبا إلى يوفنتوس مرة أخرى، وقال لـ"Telefoot": "أود دائمًا اللعب مع شخص من مستواه، أيا كان القرار الذي يتخذه، فأنا دائما أتمنى له حظا سعيدا".

وتابع: "الجميع يعرف مدى أهمية كريستيانو رونالدو بالنسبة لنا وما يمثله لخصومنا أيضاً، إنه يعطي كل شيء سواء كان في التدريب أو في الملعب، كما أنه يُعد مثالًا جيدًا للشباب".

وأجاب ديبالا على سؤال من الأفضل ميسي أم رونالدو قائلاً: "إذا قلت إن أحدهما أفضل من الآخر، ستقتلني الصحف في أقرب فرصة، لذلك أود أن أقول أن ليونيل ميسي ورونالدو على نفس المستوى، بينما في المستقبل أرى كيليان مبابي ونيمار البرازيلي على نفس الحال".

وأضاف: "لقد غيرت أسلوبي في اللعب مؤخراً وتعلمت الكثير من خلال العمل مع أبطال كبار، لدينا فريق ناضج ومتمرس وذلك يساعد لاعب شاب مثلي حقاً، لأنك تتعلم وتستوعب عقليته".

وسيلتقي فريق يوفنتوس مع أتليتكو مدريد في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل وبعد الوصول إلى النهائي مرتين في السنوات الأخيرة، لا يخفي نجوم السيدة طموحاتهم.

واستطرد: "إن دوري الأبطال هو الهدف الرئيسي لنا هذا الموسم وسنفعل كل ما بوسعنا للفوز به ويعتبر أتلتيكو مدريد إلى جانب ليفربول، أصعب فرق يمكن أن نقابلها".