محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

الثلاثاء.. «الزواج المبكر وأضراره على الأفراد والمجتمع» ندوة بحزب «مصر الثورة»

يعقد حزب "مصر الثورة" برئاسة الدكتور حسين أبو العطا، مساء الثلاثاء المقبل، ندوة تحت عنوان "الزواج المبكر وأضراره على الأفراد والمجتمع"، وذلك بمقر أمانة الحزب في بني سويف.

تستهدف الندوة، مناقشة ظاهرة الزواج المبكر، وأهمية نشر الوعي الصحي بين الأهالي والتعرف على مخاطر الزواج المبكر على الأم والطفل، كما سيتم مناقشة السن المناسب للزواج والإنجاب.

وسيكون ضيف الندوة، الدكتور أحمد خليفة أستاذ علم النفس والاجتماع بكلية الآداب بجامعة بني سويف، والأستاذ الدكتور عيد شحاتة أستاذ أصول الدين بالأزهر الشريف، وعادل عبد الفضيل مأذون شرعي ببني سويف، وبحضور إيمان مصطفى أمينة المرأة بحزب "مصر الثورة" ببني سويف، وحسام عبد السميع أمين عام حزب "مصر الثورة" في بني سويف.
 

موضوعات متعلقة