رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

أحمد موسى عن أزمة الأهلي والزمالك: «حرام عليكم.. مصر أهم من الجميع»

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على الأزمة القائمة بين الأهلي والزمالك، قائلاً: «مصر أهم من الجميع، ولا يصح أن يكون هناك خلافات ونحن نستعد لتنظيم كأس الأمم الأفريقية».

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «نحن في انتظار حدثا عالميا، ولا نريد أن يسلط الإعلام الدولي الضوء على هذه الخلافات»، مطالبا جميع الأطراف بتجنب الإساءات والخلافات من أجل مصلحة البلد، معلقاً «نريد أن يكون تنظيم الأمم الأفريقية ناجحا، ولن نسمح بالتأثير عليه سلبا».

وأضاف «كفاية اللي شفناه بقالنا 9 سنين، حرام عليكم، ما صدقنا البلد تقف وتستقر، ارحموا البلد شوية»، معلقاً «أنا بوجه كلامي للجميع وليس لطرف بعينه، يجب أن يجنب الجميع الخلافات حتى تنتهي بطولة الأمم الأفريقية بنجاح». واختتم موسى «لا يفرق معي من سيحصل على بطولة الدوري، أنا مش مركز غير مع مصر ، وبطولة الأمم الأفريقية».

وتقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية صباح اليوم الثلاثاء، إلى المستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم والأخلاق بالإتحاد المصري لكرة القدم ضد رئيس نادي الزمالك بسبب تجاوزاته غير الأخلاقية في حق النادي الأهلي وقياداته وجماهيره- بحسب ما ذكر بيان النادي-