رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محامي الأهلي يتحدث عن أزمة الزمالك

 الأهلي
الأهلي

أشاد محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، بالإجراءات التي اتخذها مجلس إدارة النادي اليوم، معتبرها خطوة جيدة ضمن الخطوات التي يتخذها النادي الأهلي بقرار من مجلس الإدارة بالإجماع بمقاضاة كل من تجاوز ضد النادي الأهلي واعضاءه وجماهيره.

وقال محمد عثمان أن الأهلي تقدم اليوم بـ6 بلاغات، 4 منهم لجهات للعلم والإحاطة، وجهتين مخول لها اتخاذ اجراءات عقابية على رئيس الزمالك .

وأكد محمد عثمان على أن الجهتين الأخيرتين هما اللجنة القضائية للقيم والتحكيم باللجنة الأولمبية واللجنة الأخلاقية باتحاد الكرة والذين تم موافتهما بكافة تجاوزات رئيس نادي الزمالك من خلال أقراص مدمجة تتضمن كافة تجاوزات رئيس الزمالك ، مضيفا أن الجهتين تملكان اتخاذ عقوبات ضد رئيس نادي الزمالك باعتباره أحد عناصر اللعبة مشيرا إلى أن العقوبات قد تصل للإيقاف مرة أخرى .

وقال المستشار القانوني للنادي الأهلي، إن قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف رئيس الزمالك، يعزز موقف النادي الأهلي والبلاغات التي تم تقديمها وذلك لما تضمنه البيان من عبارات تعبر عن خطورة الموقف الحالي، خصوصا وأن البيان ذكر أن الإيقاف يأتي للتطاول على الرموز وبث الفتنة بين الجماهير مؤكدا على أن قرار الإيقاف الصادر من المجلس الأعلى للإعلام دليل إدانه جديد ضد تجاوزات رئيس الزمالك .