الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مكرم محمد أحمد يلتقي السفير السوداني لبحث التعاون الإعلامي

التقى، اليوم، الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، السيد علي مهدي، رئيس مجلس المهن التمثيلية والموسيقية السودانية، والسفير عبد المحمود عبد الحليم، السفير السوداني لدى مصر، والسفير أسامة شلتوت، مساعد وزير الخارجية ومدير إدارة السودان وجنوب السودان وذلك بمقر المجلس بماسبيرو.

دار الحوار حول الاتفاق على إنتاج درامي مشترك بين مصر والسودان يروي قصة الشعبين، هذا وقد أكد الجانب السوداني على أن هناك تعاونا من الهيئة الوطنية للإعلام ومساندة قوية من القيادة السياسية للبلدين. 

وأكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على دعمه هذا التوجه، لافتًا إلى أن المجلس لن يدخر جهدًا لتحقيق هذا التعاون، مؤكدا على أن الدعم ليس على المستوى الثقافي فقط، بل على المستوى السياسي أيضا وتحديدًا على مستوى وزارة الخارجية.