رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

لاسارتي يمنح الضوء الأخضر لرحيل مؤمن زكريا

رحيل مؤمن زكريا
رحيل مؤمن زكريا

وافق الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل مؤمن زكريا لاعب الفريق الأحمر إلى نادي أحد السعودي. وكان نادي أحد السعودي قد تقدم بعرض رسمي إلى الأهلي لاستعارة مؤمن زكريا لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم مقابل 200 ألف دولار.

واشترط الجهاز الفني للأهلي على اللاعب أن يكون الرحيل على سبيل الإعارة، وليس البيع النهائي، لرغبته في الحصول على فرصة المشاركة في المباريات بعد صعوبة حصولها عليه في الفريق الأحمر.

وكان مؤمن قد وضع شرطا للجهاز الفني للفريق الأحمر بالقيد في القائمة الإفريقية والمشاركة في المباريات للاستمرار ضمن صفوفه، ليوافق لاسارتي على رحيله.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في التاسعة من مساء اليوم استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري غد الجمعة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيمنح الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للأهلي، لاعبيه بعض التعليمات الفنية والجمل التكتيكية للاعبيه لتنفيذها في مباراة الغد.

كما يعقد الأوروجويانى محاضرة فيديو مع لاعبيه مساء اليوم بفندق الإقامة لشرح طريقة اللعب والتعامل مع المنافس في مباراة الغد.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساروة في التاسعة من مساء غد الجمعة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، علما بأن الأهلي فاز في المباراة الماضية على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد.